كسر الملل !! افضل 10 العاب للكمبيوتر لقضاء وقت فراغك




كسر الملل!!

استغل وقت فراغك في المنزل و استمتع بافضل الالعاب
TOP 10
افضل 10 العاب للكمبيوتر لقضاء الوقت و البقاء في المنزل و حماية نفسك من فيروس (COVID-19)
و استغلال الوقت
ماذا تنتظر ! حمل و استمتع الان.

 TOP 10

1- Battlefield V 

 عن اللعبة

( ترجمة : google ترجمة )

 

تعود سلسلة Battlefield إلى جذورها في تصوير لم يسبق له مثيل من الحرب العالمية 2. خذ لعبة متعددة اللاعبين شاملة مع فريقك في أوضاع مثل العمليات الكبرى الضخمة والأسلحة التعاونية المشتركة ، أو شاهد الدراما البشرية ضد العالم قتال في قصص الحرب للاعب واحد. الحرب العالمية الثانية كما لم تراها من قبل - خذ المعركة إلى لحظات حاسمة من الحرب حيث تعود Battlefield إلى حيث بدأ كل شيء. بينما تقاتل في مواقع ملحمية وغير متوقعة في جميع أنحاء العالم ، استمتع بأغنى ساحة معركة وأكثرها غامرة حتى الآن. قم بتنزيل Battlefield 5 مجانًا في هذه المقالة وتأكد من التحقق من سلسلة Battlefield الأخرى على الموقع.

صور من اللعبة 




تحميل اللعبة


2-  Doom 


عن اللعبة

( ترجمة : google ترجمة )

تم تطويره من قبل برنامج id ، الاستوديو الذي كان رائدا في نوع مطلق النار من منظور شخص أول وخلق لعبة Deathmatch متعددة اللاعبين ، يعود DOOM كتجربة إطلاق نار ممتعة وحشية ومليئة بالتحدي. توفر الشياطين التي لا هوادة فيها ، والبنادق المدمرة بشكل مستحيل ، والحركة السريعة والسوائل الأساس لقتال عنيف من منظور الشخص الأول - سواء أكنت تمحو جحافل الشياطين من خلال أعماق الجحيم في حملة اللاعب الفردي ، أو تتنافس ضد أصدقائك في العديد من اللاعبين المتعددين أساليب. قم بتوسيع تجربة اللعب الخاصة بك باستخدام محرر لعبة DOOM SnapMap لإنشاء المحتوى الخاص بك وتشغيله ومشاركته مع العالم بسهولة. لقد أتيت إلى هنا لسبب ما. إن مرفق الأبحاث الضخم التابع لشركة Union Aerospace Corporation على المريخ طغت عليه الشياطين الشديدة والقوية ، ويقف شخص واحد فقط بين عالمنا وعالمنا. بصفتك وحيد DOOM Marine ، تم تنشيطك لفعل شيء واحد - اقتلهم جميعًا.


صور من اللعبة 





تحميل اللعبة 





3- Fortnite: Battle Royale


عن اللعبة

 ( مصدر : ويكيبيديا )


فورتنايت باتل رويال، هي لعبة فيديو من نوع باتل رويال للعب الجماعي، صدرت في المتاجر الإلكترونية المجانية سنة 2018، وتم تصميم وبناء اللعبة باستخدام محرك الألعاب أنريل إنجن وهو محرك ألعاب مجاني من إنتاج نفس الشركة مبني بلغة ++C، وتعمل اللعبة على منصات متعددة، وهي: مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون


صور من اللعبة

  



تحميل اللعبة





4- Overwatch


عن اللعبة

( مصدر : ويكيبيديا )


أوفرواتش هي لعبة فيديو جماعية عبر الإنترنت من نوع تصويب منظور الشخص الأول صدرت في 24 مايو 2016 على منصات ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير ونشر بليزارد إنترتينمنت.


صور من اللعبة

    
  

تحميل اللعبة





5- Rainbow Six Siege


عن اللعبة

( ترجمة : google ترجمة )

أتقن فن التدمير والأدوات في Rainbow Six Siege من Tom Clancy. واجه قتالًا قريبًا مكثفًا ، وفتاكة عالية ، وصنع القرار التكتيكي ، ولعب الفريق ، والعمل المتفجر في كل لحظة. جرب حقبة جديدة من المعارك الشرسة والاستراتيجية الخبيرة المولودة من التراث الغني لألعاب Tom Clancy's Rainbow Six السابقة. انخرط في أسلوب جديد تمامًا للهجوم باستخدام مستوى لا مثيل له من التدمير والأدوات. فيما يتعلق بالدفاع ، قم بالتنسيق مع فريقك لتحويل بيئاتك إلى معاقل. فخ وتحصين وإنشاء أنظمة دفاعية لمنع خرق العدو. عند الهجوم ، قُد فريقك عبر الممرات الضيقة والمداخل المتحصنة والجدران المقواة. اجمع بين الخرائط التكتيكية وطائرات المراقبة وطائرات الهبوط والمزيد لتخطيط كل حالة ومهاجمتها ونزع فتيلها.


صور من اللعبة





تحميل اللعبة




6-  Rocket League


عن اللعبة

( ترجمة : google ترجمة )

تلتقي كرة القدم بالقيادة مرة أخرى في التكملة التي طال انتظارها والفيزيائية إلى الساحة الكلاسيكية المحبوبة ، Supersonic Acrobatic Rocket-Rocket-Rocket-Cars Battle-Cars! تزود لعبة Rocket League® المستقبلية للاعبين الرياضيين اللاعبين بمركبات معززة يمكن تحطيمها إلى كرات لأهداف مذهلة أو إنقاذ ملحمي عبر ساحات متعددة عالية التفاصيل. باستخدام نظام فيزيائي متقدم لمحاكاة التفاعلات الواقعية ، يعتمد Rocket League® على الكتلة والزخم لمنح اللاعبين إحساسًا كاملاً بالسيطرة البديهية في هذه إعادة تخيل الأوكتان العالية التي لا تصدق في كرة القدم.


صور من اللعبة

  



تحميل اللعبة





7-   Warhammer Vermintide 2


عن اللعبة

( مصدر : ويكيبيديا )

وارهيمر: فيرمنتايد 2، هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول وأكشن، صدرت اللعبة في شهر أبريل 2018، وتعمل على منصة بلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس ون، وهي من تطوير ونشر شركة فاتشارك السويدية.

صور من اللعبة

 

 

تحميل اللعبة

 





8- Playerunknowns Battlegrounds (PUBG)


 عن اللعبة

( مصدر : ويكيبيديا )

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول"

صور من اللعبة

 
 
 

تحميل اللعبة





9- Ori and the Will of the Wisps


 

عن اللعبة

( مصدر : wifi4game )

الجزء الثاني من السلسلة المحبوبة والحصرية للاكسبوكس والحاسب الشخصي ستحتوي على نظام قتال أفضل وقدرات حركيّة وأسلحة جديدة. استديو Moon المُطور لها معروف بتقديم قصص عاطفية بالإضافة لرسومات متحركة (أنيميشن) مُذهلة وممتعة للمشاهدة وبالتأكيد مقاطع صوتية رائعة

 

صور من اللعبة   

 

 

 

تحميل اللعبة





10- Assassin’s Creed 2

 

عن اللعبة

( ترجمة : google ترجمة )

Assassin's Creed® 2 هو متابعة العنوان الذي أصبح عنوان IP الجديد الأسرع مبيعًا في تاريخ ألعاب الفيديو. يتميز العنوان المنتظر بشدة ببطل جديد ، Ezio Auditore da Firenze ، النبيل الإيطالي الشاب ، وعصر جديد ، عصر النهضة. Assassin's Creed 2 تحتفظ بتجربة اللعب الأساسية التي جعلت من التأليف الأول نجاحًا باهرًا وتتميز بتجارب جديدة ستفاجئ وتحدي اللاعبين. Assassin's Creed 2 هي قصة ملحمية عن الأسرة والانتقام والتآمر تدور أحداثها في خلفية عصر النهضة الإيطالية البربري والوحشي. يصادق إزيو ليوناردو دا فينشي ، ويتعامل مع أقوى العائلات والمشاريع في فلورنسا عبر قنوات البندقية حيث يتعلم كيف يصبح قاتلًا محترفًا.


صور من اللعبة

 


تحميل اللعبة


  

 

كسر الملل !! افضل 10 العاب للكمبيوتر لقضاء وقت فراغك كسر الملل !! افضل 10 العاب للكمبيوتر لقضاء وقت فراغك Reviewed by EJR Information on مارس 23, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

>
يتم التشغيل بواسطة Blogger.