تحميل Star Wars Jedi: Fallen Order


 عن اللعبة

تنتظر مغامرة تمتد عبر المجرة في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ، وهي لعبة مغامرات جديدة لشخص ثالث من Respawn Entertainment. تضعك هذه اللعبة ذات اللاعب الفردي ذات الروايات السردية في دور Jedi Padawan الذي نجا بصعوبة من تطهير Order 66 بعد أحداث الحلقة 3: Revenge of the Sith. في محاولة لإعادة بناء Jedi Order ، يجب أن تلتقط ماضيك المدمر لاستكمال تدريبك ، وتطوير قدرات قوة جديدة قوية ، وإتقان فن الأضواء المميزة - كل ذلك مع البقاء في طليعة الإمبراطورية وموتها القاتل المحققون. أثناء اتقان قدراتك ، سينخرط اللاعبون في لعبة Lightsaber و Force Combat المشحونة سينمائياً بهدف تقديم نوع من معارك Star Wars lightaber المكثفة كما هو موضح في الأفلام. سيحتاج اللاعبون إلى التعامل مع الأعداء بشكل استراتيجي ، وتوسيع نقاط القوة والضعف مع الاستفادة بذكاء من تدريب Jedi للتغلب على خصومك وحل الألغاز التي تكمن في طريقك. سيتعرف محبو Star Wars على المواقع والأسلحة والأدوات والأعداء البارزين بينما يجتمعون أيضًا بقائمة تضم شخصيات ومواقع ومخلوقات جديدة و droids وخصوم جدد على Star Wars. كجزء من قصة Star Wars الأصلية ، سينتقل المعجبون إلى مجرة ​​استولت عليها الإمبراطورية مؤخرًا. بصفته بطلًا جديًا تحولت إلى هارب ، سيحتاج اللاعبون إلى القتال من أجل البقاء مع استكشاف أسرار الحضارة المنقرضة منذ فترة طويلة في محاولة لإعادة بناء بقايا أمر جدي لأن الإمبراطورية تسعى إلى محو جدي تمامًا.

حجم اللعبة 52.98 GB

كيفية تشغيل اللعبة

   حالما يتم تنزيل Star Wars Jedi: Fallen Order ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف. .     انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Star Wars Jedi: Fallen Order وقم بتشغيل تطبيق exe.     المتعة واللعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا واجهت أي أخطاء dll مفقودة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

 

متطلبات التشغيل

OS: 64-bit Windows 7/8.1/10
Processor: AMD FX-6100/Intel i3-3220 or Equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: AMD Radeon HD 7750, NVIDIA GeForce GTX 650 or Equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 55 GB available space

تحميل اللعبة


 

تحميل Star Wars Jedi: Fallen Order تحميل Star Wars Jedi: Fallen Order Reviewed by EJR Information on مارس 06, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

>
يتم التشغيل بواسطة Blogger.